The 5-Second Trick For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



قم بتجربة مجانية لمنصة بايزات لإدارة الموارد البشرية والرواتب

يدرس المتدربون في المسارين العديد من المقررات الفنية وغير الفنية، وفي الوقت الذي تعمل فيه المقررات الفنية على تأهيل المهندسين والفنيين والمشغلين لشغل الوظائف الفنية فإن المقررات غير الفنية تعمل على إعداد الخريجين الشباب لتولي الوظائف المؤسسية الأخرى في الشركة.

بدوره كشف مدير إدارة التوجيه الطلابي "بنين" أحمد بن محمد قحل أنه وانطلاقًا من دور التوجيه الطلابي في تهيئة الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التحريرية حضوريًا، أطلقت إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" مجموعة من البرامج والخدمات والأدوات من أهمها برنامج التهيئة الإرشادية للطلاب من الناحية النفسية والتربوية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق الرفاه الطلابي ومنها برنامج تنمية مهارات الطلاب في القدرة على تنظيم الوقت والاستذكار الجيد، وتوعيتهم أيضًا بأهمية الانضباط وعدم الغياب وتنمية دافعيتهم وتحفيزهم نحو التعلم وتقديم الجلسات الإرشادية الفردية والجماعية .

كيف يساعد نظام الموارد البشرية منشآت قطاع التطوير العقاري على النمو؟

في الوقت نفسه يمكّن هذا النوع من أنواع برامج التوظيف المنشآت من نشر إعلانات التوظيف الخاصة بها إضافة إلى البحث عن السير الذاتية والمرشحين حسب المهارة أو المهنة أو المنطقة الجغرافية. من أمثلة هذا النوع من محركات البحث “تنقيب”.

بيانات الموارد البشرية ممركزة في بوابة واحدة توظيف

تقدِّم منصة بيزات حلولًا فعالة وجاهزة لمديري الموارد البشرية

اكتشف كيف يمكن لمنصة بيزات السحابية أن تحدث تحولاً في طريقة إدارة شركتك للموارد البشرية والرواتب

في حالة طلب مدراء عموم الدوائر مقابلة الخريجين الذين وصلوا للمرحلة النهائية.

تتضمن عملية التوظيف مراحل مختلفة، ويمكن تصنيف أنواع برامج التوظيف وفقًا لمهام مرحلة كما يلي:

إعلان مواعيد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية التخصصي للوظائف التعليمية

خلال البرامج التوجيهية للتوظيف عملية المقابلة، يمكن للزملاء وأصحاب المصلحة التعاون بسلاسة مع بعضهم فيما يتعلق بالمرشحين دون القلق بشأن المعلومات والتعليقات غير المكتملة أو غير الصحيحة.

يعتمد الذكاء الاصطناعي في برامج التوظيف على خبرات الموظفين الحاليين، ومهاراتهم ومؤهلاتهم وذلك في اكتساب معرفة، يطبقها على السير الذاتية للمتقدمين الجدد ويصنفها إلى فئات: من الأكثر ملائمة إلى الأقل.

ومن أجل الاستفادة بشكل أكبر من البرامج الخاصة بالتوظيف يمكنك القيام بالخطوات التالية:

Report this wiki page